قروشةة



سسسجلۈۈ معآنآ عشآن تشۈۈفۈۈ بآقي الاقسسآَم

ۈ لمعرفة طريقة التسجيل اضغط على الرابط التالي ...~


http://hms-algallah.hooxs.com/t838-topic#6436

حَيّآكُمْ الله معَآنْآ «~ فـِي [ مُنْتَدِيَآتْ ] هَمّسْ الغـَلآ ~»





|!«نَتمنـى ـآ آنـَكُم تفيدۈنےـآ ۈ تِسْتَفـِدۈ مننـآ|! «ۈ« [ نَتَمنى لَكُم قضآء وقت ممتع معـآنآ ] !



قروشةة

قروشةة بنـــآت ^_*
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علمنــي صمـــتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريآنة العود
عضــو ..{New}..
عضــو ..{New}..


شـﯛﮔــلآتـتـڪ آلمـفضلـﮧ : :

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 16
نقــأإأط : 27018
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 26/03/2012

مُساهمةموضوع: علمنــي صمـــتي   الإثنين مارس 26, 2012 5:01 pm



علمني صمتى



أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً



أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها



فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة



يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )







-*- علمني صمتى -*-




إن الإنعـزال عن الناس .. عذابٌ مُمتـع !!



أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا



إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه







-*- علمني صمتى -*-



أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب



أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب



ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :



( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )







-*- علمني صمتى -*-



إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات



أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي



وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة



أن لا أظلم أحداً .. بـل أكون عادل ولا أميـل لأحد







-*- علمني صمتى -*-



أن أكون دائمـاً متواضع ولست متكبـر



أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه



إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان







-*- علمني صمتى -*-




أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله



وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي



أن أكون عضـواً فعـالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على أكمل وجـه



إن كل شخص لـه طابع خاص يختلف تمامـاً عن طوابـع الآخريـن



وأن طبعي هو عزة نفسي وكبرياؤها







-*- علمني صمتى -*-




إن الثقـة بالنفس تجعلنى دائماً في علـواً ورفعـة .. ولاتجعلنى فى أدنى المستويـات



أن أحتـرام الغيـر ليس خوفـاً منهـم والميـل للمصلحـة .. لا .. إنما لكسب أحتـرامهـم لي أيضـاً







-*- علمنى صمتى -*-




أن أكتشف الآخريـن قبـل أن يكتشفوا من أنـا .. وما هي كينـونتي



إن الصمت أحيانـاً لفئـة من الناس رحمـة لهم .. قبـل أن يكون رحمـة لنـا



فصدقـاً .. إذا كان الكلام من فضـة .. فالصمت من أغلى أنـواع الذهب







-*- علمنى صمتى -*-




أن أضـع بعض الناس تحت المِجهـَر .. ومعرفـة من الذي يستحق



ومن لا يستحق !! أن أعطيـه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف



فهذا ليس غـروراً .. إنمـا أختصـاراً للوقت







-*- علمنى صمتى -*-


أن أحبكـم فى الله أخوانى وأخواتى بصمت



فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصــامت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علمنــي صمـــتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قروشةة :: قروشة الآدبـــــــــي :: منتدى شعر وخواطر رومانسية همس القوافي قصائد دواوين شعرية-
انتقل الى: